فنان نت
اضغط هنا لتسجيل

فنان نت

(¯`°•.¸¯`°•.¸ _فنان نت_¸.•°`¯¸.•°`¯)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 نائب إخواني لشوبير: دورك في قضية العمال (مشبوه) وشوبير يرد: (أنا مشبوه.. يا وسخ.. وحياة أمي ما هسيبك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح الشاعر
الاداره العامه
الاداره   العامه
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
التميز : 3413
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

اسلام عليوه
اسلام عليوه: 100

مُساهمةموضوع: نائب إخواني لشوبير: دورك في قضية العمال (مشبوه) وشوبير يرد: (أنا مشبوه.. يا وسخ.. وحياة أمي ما هسيبك)   الثلاثاء فبراير 23, 2010 7:45 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]نشبت أزمة عنيفة بين النائبين أحمد شوبير ويسري بيومي أثناء اجتماع لجنة القوى العاملة يوم الاثنين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وكادت المشادة تصل الى حد الاشتباك بالأيدي لولا تدخل الأعضاء فتوقفت الأمور عند تراشق لفظي وتبادل السباب بين العضوين.
بدأت الأزمة مع تأكيد حسين مجاور رئيس اللجنة على أنه سيتم صرف شهرين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتى يتم انتهاء الأزمة وهو ما اعترض عليه نواب المعارضة ومنهم النائب الاخواني يسري بيومي الذي قال"الحرامية باعوا مصر ولابد من تدخل النائب العام".
ورد أحمد شوبير بعنف قائلاً: "هو كلام هجص.. المستثمر كتر خيره ولا هو وجع قلب" فرد عليه يسري بيومي موجهًا حديثه إلي شوبير "إنت ليك هدف ومشبوه" فعلق شوبير قائلاً: "أنا مشبوه يا وسخ؟!.. أنا وطني وأشرف منك".
وواصل شوبير ثورته محاولا الاعتداء على يسري مرددا "والله ماهسيبك يا وسخ يا حيوان وحياة أمك مش ح اسيبك وأمثالك هما المشبوهين" وأقسم شوبير: "عليّ الطلاق من بيتي ومراتي تكون محرمه عليّ أنا طالع عين أمي عشان أوصل معرفش النائب ده من أي داهية أو مصيبة" ورد بيومي موجهاً حديثه لشوبير "يا راجل ده العمال كانوا هيضربوك".. فقال شوبير "ده أنا مش راضي أقول إني دافع للعمال 250 ألف جنيه من جيبي".
فيما نجح حمدين صباحي في إنقاذ نائب الإخوان من قبضة شوبير في اللحظات الأخيرة، حيث التقط حمدين شوبير وسقط به من علي منصة الاجتماع وقام حمدين بالاعتذار للنائب الإخواني يسري بيومي .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]شوبير ويسري بيومي


وفي مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم قال شوبير أنه بالفعل نعت النائب الاخواني "بالوسخ" وأنه قال له" وحياة أمك مش ح اسيبك وأمثالك هما المشبوهين" وعلل شوبير تصرفه بأنه جاء ردا على اتهامات النائب الاخواني له بأنه مشبوه.
وأضاف شوبير أنه بالفعل حاول الاعتداء بالضرب على يسري بيومي لولا تدخل النواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نائب إخواني لشوبير: دورك في قضية العمال (مشبوه) وشوبير يرد: (أنا مشبوه.. يا وسخ.. وحياة أمي ما هسيبك)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فنان نت :: الاخبار-
انتقل الى: