فنان نت
اضغط هنا لتسجيل

فنان نت

(¯`°•.¸¯`°•.¸ _فنان نت_¸.•°`¯¸.•°`¯)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 تصريحات سعدان عن الأسود أصبحت مثار سخرية الإنجليز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام عليوه
(¯`°•. _فنان نت_ .•°`¯)
(¯`°•. _فنان نت_ .•°`¯)
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : خاص
التميز : 933505
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: تصريحات سعدان عن الأسود أصبحت مثار سخرية الإنجليز   السبت ديسمبر 19, 2009 6:54 pm


سخر أحد المواقع الإنجليزية من تصريحات رابح سعدان ولاعبو منتخب الجزائر التي اعربوا خلالها عن سعادتهم بالوقوع مع منتخب إنجلترا في مجموعة واحدة ببطولة كأس العالم 2010.

ونقل موقع "نيوز أرسي" البريطاني الساخر تصريحات عن المتحدث الرسمي باسم الفيفا، قال فيها: "مما لا شك فيه أنه لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم، ولكن بالطبع ستكون هناك مباريات أصعب من الأخرى".

وأضاف: "إذا كان وقوع الجزائريين في مجموعة واحدة مع إنجلترا أثلج صدورهم، فأن الدبلوماسية فقط هي التي منعتهم من إظهار مدى سعادتهم الغامرة بعد إعلان منتخبات المجموعة الثالثة".

وأهتم الموقع الإنجليزي بإلقاء الضوء على التصريحات التي أدلى بها رابح سعدان مدرب الخضر في إشارة منه إلى السخرية منها خاصة أنه أكد خلالها سعادته بمواجهة منتخب الأسود في المونديال، مبدياً ثقته الكبيرة بقدرته على الإطاحة بهم.

وبحسب ما نشر الموقع، صرح سعدان عقب إعلان قرعة كأس العالم، قائلاً: "نحن سعداء للغاية بالمجموعة، فكنا نخشى قوة الألمان وخطورة هجوم البرازيل، ولم نكن نتمنى أفضل من الوقوع مع إنجلترا لتحقيق إنجاز في المونديال".

وأضاف: "الجميع يعلم أن إنجلترا دائماً ما تتعرض للإحراج مرة واحدة في كل بطولة كأس العالم تشارك فيها، ونحن واثقون أن تلك السقطة ستأتي على أيدينا".

وفي الإطار ذاته، سخر الموقع من تصريحات ماتياز كيك المدير الفني لمنتخب سلوفينيا أحد فرق المجموعة الثالثة، والتي قال فيها: "إذا كان هناك فريق قادر على إستغلال ثقة الإنجليز الزائدة سيكون سلوفينيا".

وأختتم بقوله: "أنا واثق تماماً أنه بعد يوم 24 يونيو سيتصدر اسم سلوفينيا الصفحات الأولى في صحف إنجلترا إلى جانب رأس كابيلو متحولة إلى نوع من الخضروات".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإنجليزي أولى مبارياته بمونديال جنوب إفريقيا أمام الولايات المتحدة الأمريكية ثم الجزائر وأخيراً أمام سلوفينيا.









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^التوقيع^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://artistnet.yoo7.com
 
تصريحات سعدان عن الأسود أصبحت مثار سخرية الإنجليز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فنان نت :: الرياضه :: كرة القدم العالميه-
انتقل الى: