فنان نت
اضغط هنا لتسجيل

فنان نت

(¯`°•.¸¯`°•.¸ _فنان نت_¸.•°`¯¸.•°`¯)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 حوادث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح الشاعر
الاداره العامه
الاداره   العامه
avatar

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
التميز : 3413
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

اسلام عليوه
اسلام عليوه: 100

مُساهمةموضوع: حوادث   الإثنين ديسمبر 28, 2009 7:51 pm

قبل ليلة الزفاف
طلقها علي يد مأذون .. بعد أن تنازلت عن حقوقها بالإكراه
استدرج شاب عروسه إلي منزل أسرته قبل ليلة الزفاف وجردها بمساعدة أقاربه من ملابسها وصورها عارية وأجبرها علي توقيع إيصالات أمانة علي بياض وسرق مصاغها.. ثم استدعي المأذون وطلقها بعد أن تنازلت عن كافة حقوقها.. تلقي اللواء محسن مراد مدير أمن المنيا اخطارا من العميد محمود ربيع مأمور بندر المنيا بوجود بلاغ من المجني عليها بقيام زوجها "محمود. م. د" 30 سنة باستدراجها إلي منزل والده وكان هناك شقيقه "أحمد" وقريبهما حسين وزوجته أمل وتعدوا عليها بالضرب وأجبروها علي التوقيع علي 36 إيصال أمانة علي بياض وسرقة مصوغاتها وصوروها عارية.. ثم استدعوا المأذون وتم الطلاق دون إرادتها بعدما تنازلت عن حقوقها.
كلف اللواء عاطف القليعي مدير المباحث الجنائية المقدم سعد شوقي رئيس مباحث بندر المنيا ومعاونيه الرائدين هشام عبدالحكيم ووليد طراف بالتحري حول الواقعة. تم القبض علي المتهمين واحالتهم الي أحمد ياسين وكيل نيابة بندر المنيا.. فأمر بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق ووجه لهم تهم هتك عرض وسرقة بالاكراه والاكراه علي التوقيع علي إيصالات أمانة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.. ومسجل خطر يحرق سيارة زوجته لرفضها تحويلها إلي تاكسي
الإسماعيلية مجدي الجندي:
أشعل مسجل خطر بالإسماعيلية النيران في سيارة زوجته لرفضها تحويلها الي سيارة أجرة.
تلقي اللواء مصطفي حلمي مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من العميد محمد عفيفي مأمور الضواحي بالحادث.. انتقل ياسر صابر مدير البحث الجنائي والمقدم أحمد حماد رئيس مباحث مركز الضواحي لمكان الحادث وتبين أن السيارة رقم "14015" ملك ربة المنزل "سماح" 31 سنة وأنها حررت ضد زوجها "أسامة" 34 سنة مسجل خطر باشعار النيران بسيارتها.
قالت الزوجة في بلاغها إن زوجها طالبها بتحويل سيارتها الي تاكسي لكنها رفضت فهددها بحرق شقتها ثم أسرع الي السيارة وسكب عليها بنزين وأشعل فيها النيران ولاذ بالفرار.. القي فريق بحث برئاسة العقد هشام الشافعي رئيس مباحث الإسماعيلية ضم المقدم أحمد حماد رئيس مباحث الضواحي والنقيبين حلمي البنا ومحمد ثروت معاوني المباحث القبض علي المتهم وتم احالته للنيابة العامة وأمر أحمد خيري وكيل نيابة المركز بأمانة سر عصام صبري حبس المتهم 4 أيام احتياطيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوادث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فنان نت :: الاخبار-
انتقل الى: